add

Friday 20 June 2014

Music: Wale Waves Ft. Oritse Femi – Shakara

Shakara-Album-Art-
“Here is a new joint from WALE WAVES featuring the music Taliban ORITSE FEMI which will definitely be a hit!. 
SHAKARA is an up tempo, high energy track; something you would not expect from a Wale Waves, but it connects. The track is produced by STORMY ZINO. Download, listen and enjoy!
 Watchout  for #WaaPaaYan video dropping soonest!!!”

26 comments:

  1. تركيب مطابخ ايكيا بالرياض
    تتميز مطابخ ايكا بالرياض بجودتها العالية ومناسبتها لجميع الأذواق وأنواع المطابخ المختلفة، لذلك انتشر البحث عن طريقة تركيب مطابخ ايكيا بالرياض الأمر الذي كانت تسعي له شركة ايكيا من الأساس وهو توفير قطع الأثاث سهلة التركيب والتى يمكن أن يقوم أي شخص بتركيبها بكل سهولة ويسر دون أي عناء يذكر.. وتنتشر طرق تركيب مطابخ ايكيا على صفحات الإنترنت المختلفة إلا أن هناك البعض من يفضلون أن يقوم فني متخصص بتركيب مطابخ ايكيا بالرياض لكونه الأكثر خبرة فى المجال وعلى دراية بكل أنواع المطابخ المختلفة مما يقلل من فرصة حدوث أي خطأ او تلف لقطع المطبخ المراد تركيبة، وهو ما يمكنك أن تقوم به ولكن لا تنسي أن ذلك سيكلفك مبلغا إضافيا من المال.

    ReplyDelete
  2. بلوجر
    شركة مكافحة حشرات بالرياض
    شركة مكافحة حشرات بالرياض
    تعتبر الحشرات من أقبح الأمور المزعجة جداً لدى الجميع أطفال و كبار و توجد أنواع من الحشرات صغيرة الحجم و سريعة الانتشار و تتسبب في الإصابة بالعديد من الأمراض الخطيرة و المعدية أيضاً لذا تحرص شركة مكافحة حشرات بالرياض على إبادة كافة أنواع و أحجام الحشرات المختلفة بشكل نهائي و الحرص على عدم ظهورها مرة أخرى حيث تعتمد على أجود أنواع المبيدات الحشرية المستوردة من الخارج و التي تستخدم في عملية رش المبيد و التي تتمتع بتأثيرها الفعال و طويل المدى و يتم ذلك من قبل مجموعة كبيرة من العمالة المدربة و الفنيين على أعلى مستوى في مجال مكافحة الحشرات و تستخدم أحدث الأدوات و المعدات المتبعة في القضاء على الحشرات و إبادتها نهائيا بدون عوده .
    شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض
    شركة مكافحة الصراصير بالرياض
    شركة مكافحة الفئران بالرياض
    شركة رش مبيد بالرياض
    مكافحة الحمام بالرياض

    ReplyDelete
  3. 0تعددت شركات النظافة في ابها ولكن تظل شركة نجوم الشرق افضل شركة تنظيف داخل ابها والمناطق المحيطه بها وتتميز شركة نجوم الشرق بخبرتها في مجال التنظيف الي جانب امتلاكها لافضل المعدات المستخدمة في عمليه التنظيف وايضا ووجود العمالة المتميزه التي تتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال ووجود ضمان لمدة 4 شهور وتتميز شركتنا باستخدام افضل المبيدات الحشريه التي تساهم في القضاء علي الحشرات والتي لا تسبب اي اذي الي افراد العائله وتتميز ببقاء روائح مميزه فقط عليكم بالاتصال بشركة نجوم الشرق

    شركة تنظيف بابها
    شركة تنظيف منازل بابها
    شركة تنظيف خزانات بابها
    شركة نقل عفش بابها
    شركة مكافحة حشرات بابها
    شركة تسليك مجاري بابها
    في خدمتكم 24 ساعه و نوعدكم بافضل العروض وتقديم الخدمات المتميزه التي تنال رضاكم انشاء الله

    ReplyDelete